مكتب إدارة الإجراءات (يُعرَف أحيانًا باسم «مركز التميز المؤسسي» أو «إدارة الجودة») هو الفريق الذي يحمل مشعل «الإدارة المعتمدة على الإجراءات» حتى بعد انتهاء العقد الاستشاري.
انطلاقًا من رسالتنا، نحرص على تمكين هذا الفريق، من خلال تصميم نموذج تشغيلي متكامل، يشمل:
من داخل المكتب: الهيكل التنظيمي، الأوصاف الوظيفية، أدلة الإجراءات، نماذج وقوالب، جدارات مقترحة.
من خارج المكتب: نموذج حوكمة الإجراءات، العلاقات مع الإدارات الأخرى، اتفاقية مستوى خدمة.