تثبيت النظام التقني للإجراءات
الانتقال من الوثائق الورقية إلى الملفات الرقمية ليس كافيًا في دعم «الإدارة المعتمدة على الإجراءات». لذا، فنحن نثبّت -من خلال شركائنا التقنيين المحليين والعالميين- منصةً إلكترونية توفّر للمنظمات الخصائص التالية:
المركزية: فجميع أدلة الإجراءات موجودة في نظام واحد، ويستطيع الموظفون المعنيون الاطلاع على النسخة الأخيرة المعتمدة من دليل الإجراء في أي لحظة.
حوكمة اعتماد الإجراءات: فدليل الإجراء يمرّ على الأشخاص المعنيين باعتماده، ليراجعوه ويعتمدوه داخل المنصة، دون الحاجة إلى طباعته أو استخراجه.
مرونة التعديل: فالتعديل على عنصر ما (اسم وثيقة أو منصب وظيفي) لا يتطلب تعديل جميع الإجراءات التي ذُكَر فيها، بل يُكتفى بتعديله في مكان واحد.
واجهتان: فواجهة للمستخدم النهائي الذي يتصفح فقط، مختلفة عن واجهة المستخدم المتخصص الذي يوثق الإجراء وينمذجه، ولكل مستخدم صلاحياته.
البحث المتقدم: فتستطيع معرفة جميع الإجراءات بالمرتبطة بنظام تقني ما، وجميع الإجراءات التي يشارك فيها موظف ما، وجميع الإجراءات التي تستخدم وثيقة ما، وهكذا.