تأسيس مكتب إدارة إجراءات العمل (OBPM)

تأسيس مكتب إدارة إجراءات العمل (OBPM)

تعاني الكثير من المنظمات من صعوبة في ترتيب الأولويات وتطبيق إجراءات العمل ومراجعتها وحتى تقييمها. لهذا يكون وضع مكتب خاص بإدارة إجراءات العمل بداية من الاقتراح مرورا بالتوثيق والتطبيق والتطوير ووصولا إلى تقييم الأداء. هذا المكتب قد يكون غير ضروري في المنظمات الصغيرة التي تحتوي على عدد موظفين قليل لا يتجاوز الـ 5 موظفين، لكن كلما زاد عدد الموظفين إلا وأصبحت الحاجة لمكتب إجراءات ضرورة قصوى لتجنب إهدار الوقت والجهد.

تعرف إلى خدمة تأسيس مكتب إدارة إجراءات العمل من ES Consulting واحصل على فرصة متميزة للتعرف إلى قدرات ومميزات تنظيم وإدارة إجراءات العمل في زيادة المردودية والتحكم في التكاليف لتحقيق أهداف المنظمة.

خدمات استشارية أخرى

ترجمة الاستراتيجية إلى هيكلية إجراءات العمل

نساعد المنظمات على العبور من الأفكار الاستراتيجية العامة، إلى إجراءات عمل يومية دقيقة وناجعة.

تقييم نضج إدارة إجراءات العمل

نعتمد معيار CMMI لتحديد مقدار نضج إدارة إجراءات العمل في المنظمات لمزيد تحسينها وتطويرها.

تطوير قدرات إدارة إجراءات العمل

تقديم برامج التدريبية المكثفة، على رأس العمل، وتوجيه ومتابعة الفرق لتطوير قدراتهم الإجرائية.

تركيب أنظمة نمذجة وتحليل إجراءات العمل

توفير الأدوات والتقنيات المناسبة لدعم المنظّمات في مجال نمذجة وتحليل وإدارة إجراءات العمل.

تحسين أداء إجراءات العمل

تحسين أداء إجراءات العمل وإعادة تصميمها بالاعتماد على منهجية SprintPIP.

بناء خارطة طريق تحسين أداء الإجراءات

اعتماد منهجية Pain-Gain لدراسة حجم المشكلات المرتبطة بانخفاض أداء الإجراءات وتحسين أدائها.

توثيق إجراءات العمل

مساعدة المنظمات على كتابة وفهم إجراءات العمل بطريقة احترافية وبسيطة لتجنب أي تحديات إجرائية.

حوكمة إجراءات العمل

إدارة وقيادة إجراءات العمل بطريقة احترافية ومراجعة كل الصعوبات التي تواجه ملاك الإجراءات.

تواصل معنا

لطلب الخدمة أو الاستفسارات










نهتم بإستقبال أي أسئلة أو إستفسارات