نموذج تقييم مستوى رضا العملاء

 

إيماننا بأهمية قياس مستوى رضا العملاء في التطوير ورفع جودة الأعمال، نشارككم باستبانة تقييم الرضا حول المشروع بشكل خاص والشركة بشكل عام .

كما نؤكد أن كل ما يكتب في هذه الاستبانة له أهمية بالغة لدينا ويؤخذ بعين الاعتبار .










    غير راضٍ جداً    

    راضٍ جداً

    غير راضٍ جداً    

    راضٍ جداً

    غير راضٍ جداً    

    راضٍ جداً

    هذا السؤال يشمل المشروع كاملاً:
    جودة المخرجات وموافقتها للتوقعات، مستوى احترافية فريق العمل، إدارة المشروع، آلية التواصل والعمل.



    هذا السؤال يشمل المشروع كاملاً:
    جودة المخرجات وموافقتها للتوقعات، مستوى احترافية فريق العمل، إدارة المشروع، آلية التواصل والعمل.

    غير راضٍ جداً    

    راضٍ جداً

    غير راضٍ جداً    

    راضٍ جداً


    من غير المرجح أن أوصى به     

    من المرجح جدًا أن أوصى به

    نهتم بإستقبال أي أسئلة أو إستفسارات